random
مقالات ساخنة

ربح 15 دولار في اليوم من مشاهدة فديوهات اليوتوب 2020

ربح 15 دولار في اليوم من مشاهدة فديوهات اليوتوب 2020

في إطار دورات الربح من الأنترنت نقدم لكم اليوم موقع ربحي صادق لربح عملة البيتكوين  BTC من خلال مشاهدة الفيديوهات وأيضا أشياء أخرى على شكل مهام صغيرة التي تخول لك ربح المزيد من عملة البيتكوين BTC ،حيث من خلال هذا المقال سوق نتطرق إلى الطرق الربحية الممكنة منه.
 
ربح 15 دولار في اليوم من مشاهدة فديوهات اليوتوب 2020
ربح 15 دولار في اليوم من مشاهدة فديوهات اليوتوب 2020

الطرق الربحية الممكنة من الموقع 

الربح عن طريق اليوتوب youtube 

الموقع يمكنك من مشاهدة الفيديوهات على اليوتوب وربح عدد من الستاوشيات أو عملة الشاتوشي التي تعتبر مبلغ من عملة البيتكوين كيف ذالك ؟ حينما تدخل إلى خانة الربح تجد خانة تحت إسم الربح عن طريق اليوتوب ،حينما تدخل إليها تجد عديد العروض المتوفرة على شكل فيديوهات بالنقر عليها مباشرة تبدء بالإشتغال ويضهر أمامك الفيديو لمدة 30 ثانية أو أقل أو ربمى أكثر ولن أطول العروض لا تتجاوز 60 ثانية ،كلما كان الفيديو طويل كلما زادة نسبة ربحك حينما يكتمل الفيديو تقوم بتمرير زر الكباتشا وبعدها مباشرة تقوم بتجميع العدد  البتكوين أو الساتوشي المخصص لذالك الفيديو أو ذالك العرض .

الربح عن طريق المواقع 

الربح عن طريق المواقع أو مشاهدة المواقع إن صح التعبير ،حيث من خلال هذه الإمكانية تقوم بمشاهدة عروض المواقع لمدة 10 ثواني وتقوم بجمع عملة البيتكوين  ببساطة تامة دون الحاجة إلى إتخاد أي إجراء في الموقع أي الدخول إلى الموقع فقط وإنتضار الوقت المحدد وتمرير كود الكلاتشا وربح المزيد والمزيد.

الربح عن طريق الإحالة  

يوفر لك الموقع  نظام إحالة الذي من خلاله يمكن مشاركة رابطك أو رابط إحالتك مع الأصدقاء أو نشره على مستوى  وسائل التواصل الإجتماعي بشكل عام ،الأهم هنا هو جلب أكبر عدد من الزوار المهتمين بالموقع حيث أن تسجيلهم من خلال رابط إحالتك يمكنك من ربح عدجد أكثر من الدولارات أي عملة البيتكوين بشكل أكثر.


نقدم لكم فيديو تفصيلي عن الطرق الممكنة للربح من هذا الموقع وطريقة التسجيل فرجة ممتعة .

google-playkhamsatmostaqltradent