random
مقالات ساخنة

التحويل بين الينوك والمحافظ عن طريق الهاتف فقط 🎉

التحويل بين الينوك والمحافظ عن طريق الهاتف فقط 🎉

التحويل بين الينوك والمحافظ عن طريق الهاتف فقط
التحويل بين الينوك والمحافظ عن طريق الهاتف فقط 🎉

بعد الشرح الأخير الذي طرحناه على المدونة والقناة تبين لنا ان العديد من الأشخاص الذين يتابعوننا يردون شرح حول التحويل بين البنوك والمحافظ عبر الهاتف او عن طريق نظام الأندرويد أو ايوس Android or IOS ولكن بعد الشرح لعدة مواقع تمكنا من الحصول على الموقع الهدية او الموقع الشامل بحيث أنه يحتوي على جميع المنصات البنكية والمحافظ الإلكترونية مثل البيتكوين والعديد من الأبناك الأخرى مثل الباي بال والباير ونتلر و أيضا مفاجئات عديدة أخرى فقط تابع التدوينة..

1- مميزات الموقع. 

  • الموقع سريع في عملية التحويل حيث انه لا يتجاوز 5 دقائق عن كل عملية تحويلة لكل بنك من البنوك المتواجدة في الموقع. 
  • يتميز الموقع ايضا بدعم سريع واجابة سريعة عن كل بريد الكتروني يصله وليس كل هذا فقط يتوفر الموقع على نظام المحادثات اي الشاط والذي يمكنكم من خلاله ان تقوموا بطرح مشاكلكم او اي استفسار باللغة العربية أيضا وسوف يجيبكم بنفس اللغة المرسلة إليه. 
  • نظام إحالة جميل ورائع حيث ان الموقع يمنحك نسبة من المال المرسل اليه او نسبة عن المبلغ او العملية التي قام بها الشخص الذي دعوتموه بواسطة رابط إحالتكم. 
  • الموقع أمن وصادق حيث انه اصبح جد معروف في العالم العربي كما أن ترتيبه في موقع ألكسا alexa جد مرتفع كما أنه يحصل على زيارات من مختلف انحاء العالم وذالك لمصداقيته وأيضا لسرعة الأداء فيه. 
  • حل الموقع لمشكل skrill و netller السكريل والنتلر الذي اصبح من الصعب التحويل بينهم وكذالك التحويل بين جميع البنوك الإلكترونية ببساطة وسلاسه لا توجد في موقع آخر. 
  • التسجيل في الموقع سهل وبسيط كما أنك لو تتسجل في احدى مواقع التواصل الإجتماعي ولا يتطلب منك تأكيد الحساب في الجيمايل أو البريد الإلكتروني بصفة عامة. 
  • وبالتأكيد الخبر السار للإخوة المغاربة حيث أصبح بإمكانهم تعبئة هواتفهم كيفما كان نوع شبكتهم INWI أو IAM أو ORANGE وبسرعة فائقة أيضا لا تتعدى 3 دقائق والدليل سوف تجدونه في الفيديو المرفق اسفل المقال. 

2- البنوك الذي يدعمها الموقع.

Paypal
Perfct money
BitCoin
Payeer
 AdvCash,m
EtheReum 
Dash
 LiteCoin 
DogeCion
 EpayMent
 Skrill
SpeCtrocion
 Neteller 
Payonner
Coinbase
 Bitcoin Cash
 Ether Classic
 Zcash
 YobitCODES
USDT
هام جدا : بالنسبة للتحويل إلى payoneer و netller وأيضا skrill من الضروري الإتصال بالدعم او التحدث المباشر في الشاط chat. 


فيديو توضيحي للموقع وتجربة عمليتين تحويليتين أمام اعينكم من اجل إثبات مصداقية هذا الموقع الرائع
مشاهدة ممتعة 



google-playkhamsatmostaqltradent