random
مقالات ساخنة

برنامج photoshop cs6 portable النسخة المحمولة بحجم خيالي

برنامج photoshop cs6 portable النسخة المحمولة بحجم خيالي 



في هذا الدرس اخواني الكرام سنتعرف على طريقة  تحميل برنامج برنامج فوتوشوب cs6 adobe photoshop cs6 وهو من اشهر بارمج لتعديل على الصور والأكتر استعمالا وهو من انتاج شركة adobe المشهورة والتي حصلت على عدة جوائز.


الكثير لم يستطيع تحميل برنامج  ادوبي فوتوشوب سبب كبر حجم البرنامج لذلك وفرنا نسخه محمولة بحجم صغير جدا وتعمل جيدا ومستقرة وتسطيع تركيب كل الملحقات اليها بالطبع ليست بكفائه النسخه المثبة لرفع بعض الملفات منها وتصغير حجمها لكنها تلبي الغرض والطلب وتكفي للعمل عليها بحريه تامة والتنقل بها علي فلاش ميموري .
برنامج photoshop cs6 portable النسخة المحمولة بحجم خيالي
برنامج photoshop cs6 portable النسخة المحمولة بحجم خيالي 


ما الجديد في أحدث إصدار من فوتوشوب Photoshop CS6الفوتوشوب افضل برنامج تحرير وتعديل الصور في العالم :

حيث يعتبر هذا البرنامج من أفضل البرامج في التصميم العالمي وذلك في مجال التعديل والتحرير علي الصور ، كما انه أيضا يساعد في التغيير علي الصور الخاصه بالمستخدم ويتم ذلك بطريقه سهله جدا حتي وان لم يكن المستخدم استخدم التطبيق من قبل ، كما يمكن اجراء العديد من التعديلات للصور الخاصه وذلك بوضع القليل من اللمسات وتكون الصوره جميله وجاهزه ، وذلك علي عكس البرامج الاخري والتي تتطلب جهداً كبيرا وبه تعقيدات كثيره مثل عمل لوحات اعلانيه او بنرات وعمل رسوم ، وتصاميم ، كما انه يتطلب ذلك ان يحصل المستخدم علي دورات تعليميه وكورسات ومشاهده بعض الفيديوهات التعليميه من خلال الانترنت ، ولهذا فمن اجل ان يحسن المستخدم مهاراته في استخدام برنامج الفوتو شوب فأنه يجب ان يقضي العديد من الساعات علي البرنامج ولكي يتعرف اكثر علي هذا البرنامج الفيسح ، كما ان تحميل برنامج فوتوشوب cs6 يدعم خاصيه وميزه اعاده تصور للادوات وايضا تحسين فالواجهه الخاصه بالبرنامج ، كما انه يمتلك محرك رسومات جرافيك ويعمل بسرعات خرافيه .
ملاحظة هامة جدا إضغط على الزر الأحمر المسمى التالي لتكميل الموضوع وتحميل البرنامج
<><>


تحميل برنامج فوتوشوب cs6

  1. محرك رسومات جرافيك زئبقي: حيث ان هذا الاصدار الحديث يمتلك تحسين قوي جدا وذلك في مجال تحريك الصور ، ومحرك رسوم زئبقي جرافيك ، والذي يتيح للمستخدم ان يعمل بسرعه بغض النظر ان كان المستخدم يملك جهاز يعمل بنظام الويندوز ، او نظام الماك ، كما انه يحتوي علي ميزه الاسترجاع التلقائي ، وايضا ميزه حفظ الخلفيه الجديده ، كما انه يتم تطوير للادوات بأستمرار.
  2. أداة التشذيب الجديدة: وهذه الاداه تتيح بسهوله للمستخدم ان يغيير حجم وشكل الصور الخاصه به بكل سهوله ويسر ، كما انه يمكن من خلال اداه نقل المحتوي والتي تتيح للمستخدم ان ينقل او يمدد في العناصر لكي يستطيع ان يغير التركيب الخاص به ، كما يوجد فلاتر تسمي بالطمس مثل تمويه المجال ، او تمويه القزحي ، او التمويه المال المتنقل .
  3. تحرير ملفات الفيديو:حيث انه اصبحت شركه أدوبي مهتمه كثيراً في مجال تحرير الفيديو ، حيث ان الاصدار الاخير يتيح تحرير الفيديوهات ، وذلك علي الرغم من انها لاتحتوي علي ادوات مركبه لبرمجيات الخاصه بتحرير الفديوهات والتي تتخصص فيها شركه أدوبي بريمر ، كما ان البرنامج يحتفظ بشكل تلقائي وسريعباقطات الفيديو الخاصه بالمستخدم والتي تجعل الامور يسيره وسهله حيث انه عندما يقوم بتحرير قطع مختلفه من الفيديو فأنه يسهل علي المستخدم ذلك ، كما انه يتوافر لديه العديد من الصيغ والتي منها صيغه MPEG4 ، صيغه H.264.
  4. نفس الواجهة السهلة: كما ان البرنامج في الاصدار الحديث لديه نفس الواجهه السهله والمميزه كما في الاصدارات التي سبقته ، كما انه قد تم عمل بعض التحسينات في سهوله التعامل مع البرنامج كما ان العمل عليه يقوم من خلال الطبقات ، وتوجد ايضا العديد من المؤثرات والفلاتر العديده والجديده في نفس الوقت وهم موجودين في شريط الادوات والموجود فوق لوح الرسم ، كما يوجد فالجانب الايمن من البرنامج القنوات او التطبيقات وغيرهم من الادوات الخاصه بالتعديل والتغيير في الطبقات ، وذلك مثل وضع النحني وايضا توازن الالوان ، كما انه هناك تعديلات صغيره مثل تعتيم ، او وسائط دمج .  
  5. -مزيد من الدعم للغات المختلفة: كما انه تتميز الاصدارات الخاصه ببرنامج الفوتو شوب الختلفه بالدعم المستمر لجميع لغات العالم ، كما انه يتمتع بالدعم الخاص للغه العربيه ، حيث انه يمكن الكتابه عليه والتعديل ويستطيع ايضا تحرير الصور بشكل جيد كما انه يدعم الحركات والتشكيل الخاص باللغه العربيه المتنوعه .
مما سبق نري أن : 
يعتبر تحميل برنامج فوتوشوب cs6 هو برنامج محرر الصور المشهور والذي لاغني عنه كما انه غني عن التعريف حيث انه يمنح المستخدم كل شئ واكثر مما هو موجود في خياله ، حيث يتماشي مع ابسط التصميمات الي الرسوم التوضيحيه فهو يعمل مع السهل ومع الصعب أيضا حيث انه يعمل ايضا مع الرسوم ذات البعد الثالث ، كما يمتلك تحميل برنامج فوتوشوب cs6 الامكانيات والامتيازات العديده والتي لا عدد لها ، كما  انه مجاني ويبحث عنه اي شخص محب للتصاميم والابتكارات كما انه ينمي الدور الخيالي لدي المبدع او المبتكر كما يحتوي علي واجهه مميزه ورائعه وتحتوي علي الايقونات والقوائم الرائعه ، كما ان يحتوي علي العديد من الفرش والفلاتر الجاهزه والتي تجعل التصميم رائع ومميز عن التصاميم الاخري التي قد ينتجها اي برنامج اخر حيث ان التعديل علي الصور امر في غايه الروعه حيث ان هذا البرنامج من افضل البرامج التي الذي يستخدمه العديد من المصممين الرائعين ، كما انه يمكن للمستخدم ان يستخدم البرنامج للترفيه واللهو والمرح ، ونظرا لهذه المميزات الكثيره فهو برنامج رائع لذلك بادر بتحميله من خلال الرابط الموجود بأسفل المقاله .





google-playkhamsatmostaqltradent