random
مقالات ساخنة

ما هو التداول ؟ وتعلم أساسيات التداول trading 200


تعلم أساسيات التداول.

التداول عبر الإنترنت.

يعلم الجميع ماهية مصطلح "التداول". يتداول معظمنا في حياتنا اليومية، على الرغم من أننا قد لا نعرف حتى أننا قد فعلنا ذلك. أساساً، كل ما تشتريه من المتجر هو تداول للمال مقابل السلع التي تريدها.

ما هو التداول ؟ وتعلم أساسيات التداول trading 200
ما هو التداول ؟ وتعلم أساسيات التداول trading 200

سوف تتعلم كيفية التداول في الأسواق المالية عبر الإنترنت - ولكن ماذا ستتداول بالضبط عبر الإنترنت؟ هذا المقال سوف يساعدك على فهم تعريف التداول وكيف يتم التداول عبر الإنترنت.

مبادئ التداول


يعني مصطلح التداول مبادلة شيء بآخر. في الأسواق المالية، إما أن تشتري شيئاً بسعر ما وتبيعه بسعر آخر آملاً أن يكون السعر أعلى لجني الأرباح، أو أن تبيع شيئاً بسعر ما وتشتريه مرة أخرى بسعر آخر آملاً أن يكون السعر أقل لجني الأرباح.مصطلح "التداول" يعني ببساطة "مبادلة شيء بآخر". ونحن عادة نفهم ذلك على أنه مبادلة السلع مقابل المال أو بعبارة أخرى ببساطة، شراء شيء ما.

عندما نتحدث عن التداول في الأسواق المالية، نستخدم نفس المبدأ. فكر في شخص يتداول الأسهم. ما يفعله في الواقع هو شراء أسهم (أو جزء صغير من) شركة. إذا زادت قيمة تلك الأسهم، فإنه يكسب المال عن طريق بيعها مرة أخرى بسعر أعلى. هذا هو التداول. تشتري شيئاً بسعر ما وتبيعه مرة أخرى بسعر آخر - آملاً أن يكون أعلى حتى تحقق ربحاً، والعكس صحيح.

ولكن لماذا ترتفع قيمة الأسهم؟ الجواب بسيط: تتغير القيمة بسبب العرض والطلب - كلما كان هنا مزيداً من الطلب على شيء ما، كلما كان هناك مزيداً من الناس مستعدون لدفع ثمنه.
google-playkhamsatmostaqltradent